processing...

الشكاوى والمقترحات

الشكاوى والمقترحات

الضوابط العامة :

- على العميل الاختيار ما إذا كان الشكوى المقدمة تخص عميل مدرج على النظام الآلي للصندوق أم تخص عميل غير مدرج، سواء كان العميل متقدم بإعلان سابق أو بخصوص مخالفات الإسكان الاجتماعي والتقدم ببلاغات.

- هذه الخدمة مقدمة من الصندوق كوسيلة لضمان حل مشاكل العملاء فيما يخص الإسكان الاجتماعي وإعلاناته المختلفة، وذلك لاكمال منظومة الخدمات المقدمة من خلال الصندوق لتسهيل إجراءات حصول السادة العملاء على الوحدات المتقدمين عليها.

- تُسجل الشكوى في حال تقدم العميل بطلب من خلال الخدمة المقدمة من الصندوق لذلك ولم يتم حلها في الموعد المحدد سواء كانت (خدمة من خلالCALL CENTER ، خدمة تقديم الطلبات بمركز خدمة المواطنين بالموقع الإلكتروني للصندوق).

- على العميل تحديد نوع الشكوى التي يرغب في التقدم بها كما هو موضح في القائمة التي تظهر بأنواع الشكاوى عند تسجيل الشكوى.

- يُمكن للعملاء التقدم بالمقترحات التي يرونها مناسبة فيما يخص مجال الإسكان الاجتماعي ليتم دراستها.

- يمكن للعميل التقدم بتظلمات المخالفات السكنية من خلال تسجيل شكوى بالمنظومة.

- يُمكن للعميل التقدم ببلاغ فيما يخص مخالفات الإسكان الاجتماعي.

- يُمكن للعميل التقدم بتظلم في حالة تقدمه بشكوى لمرتين ولم يتم الحل.

- تم إتاحة تقييم للخدمة المقدمة من منظومة الشكاوى بعد حل الشكوى والرد على العميل كنوع من التقييم للخدمة التي تم تقديمها لإمكانية تطويرها والوصول للمستوى الأمثل والمرجو منها.

.

2024 - جميع الحقوق محفوظة لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري
إدارة نظم المعلومات