processing...

الشكاوى والمقترحات

الشكاوى والمقترحات

الضوابط العامة :

من أهداف صندوق الإسكان الإجتماعي هو تقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا الكرام لذا تم تطوير المنظومة الخاصة بتلقي شكاوي السادة العملاء و إنشاء منصة الشكاوي والمقترحات لتسهيل عملية تقديم الشكاوي والتعامل عليها وكذا إتاحة الفرصة لتقديم المقترحات.

الشكوى هي وسيلة لتحقيق احتياجات العملاء وسماع آراءهم، والتعبير عن عدم رضاهم عن نتيجة الخدمات، العمليات، الإجراءات، سلوك الموظف أو أسلوب تقديم الخدمة بالطريقة المتوقعة.

قائمة الضوابط التالية هدفها الأساسي هو توضيح وشرح ما يجب إتباعه عند التعامل مع خدمة الشكاوي والمقترحات التي تم إطلاقها حديثاً

- يمكن للعميل التقدم بالشكوى في حال عدم الإستجابة للطلب المقدم من جانبه من خلال خدمة العملاء –CALL CENTER- على الأرقام (1188 - 5777 - 5999) أو على (090071117) من أي رقم أرضي من الساعة 9 ص حتي الساعة 6 م عدا يومي الجمعة والسبت، أو خدمة تقديم الطلبات بمركز خدمة المواطنين بالموقع الإلكتروني للصندوق، على أن تتضمن الشكوى كافة بيانات الطلب أو الخدمة المطلوبة والصعوبات التي تواجهه.

- يجب علي العميل تحديد ما إذا كانت الشكوى المقدمة تخص عميل مدرج على النظلم الآلي للصندوق أم تخص عميل غير مدرج، سواء كان العميل متقدم بإعلان سابق أو بخصوص مخالفات الإسكان الاجتماعي والتقدم ببلاغات.

- يجب التأكد من إدخال رقم الهاتف الصحيح أثناء إنشاء الحساب الخاص بك حتي يتم إرسال كود التفعيل وتتمكن من تسجيل الدخول.

- يجب على العميل تحديد نوع الشكوى من القائمة التي تظهر بأنواع الشكاوى عند تسجيل الشكوى التي يرغب في التقدم بها.

- لا يمكن للعميل تسجيل شكوى أخرى إلا في حالة أنه لم يتم حل الشكوى الأولى.

- يمكن للعميل التقدم بتظلم في حالة تقدمه بشكوى مرتين ولم يتم الحل.

- يمكن للعميل تقديم تظلم في حالة تضرر العميل من المحضر المحرر نتيجة مخالفة قوانين الإسكان الإجتماعي من خلال تسجيل شكوى بالمنظومة.

- يستطيع العميل الإبلاغ عن مخالفات الإسكان الإجتماعي من خلال تقديم بلاغ و إرفاق بيانات الوحدة.

- يسعدنا تلقي مقترحات العملاء المناسبه فيما يخص مجال الإسكان الإجتماعي ليتم دراستها.

هدفنا الأول هو تقديم أفضل مستوى خدمة لعملاء الصندوق لذلك تم إتاحة تقييم للخدمة المقدمة من منظومة الشكاوي بعد حل الشكوى والرد علي العميل حتي يتسنى لنا تقييم مستوى الخدمة وتطويرها والوصول إلي المستوى المرجو منها.

.

2022 - جميع الحقوق محفوظة لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري
إدارة نظم المعلومات